استقبل سفير لبنان في السّويد ووفوداً – فضل الله: الأولويَّة لخدمة إنسان هذا الوطن

استقبل سفير لبنان في السّويد ووفوداً

فضل الله: الأولويَّة لخدمة إنسان هذا الوطن

استقبل سماحة العلَّامة السيِّد علي فضل الله وفداً من اتحاد بلديات الضاحية برئاسة الأستاذ محمد درغام الَّذي وضعه في أجواء عمل الاتحاد وما يقوم به من النشاطات، والتحديات والمعوّقات التي تواجهه، ولا سيَّما في ظلّ الظروف الصَّعبة التي يعيشها البلد.

من جهته، رحَّب سماحته بالوفد، مثنياً على الجهود التي يقوم بها الاتحاد في خدمة أهلنا في الضاحية، وحتى في المناطق المحيطة بها، بعيداً من أي اعتبارات سوى خدمة إنسان هذا الوطن، فهو يقوم بسدّ تقصير قيام الدَّولة بواجبها في إنماء هذه المناطق والتخفيف عن سكانها.

ودعا سماحته إلى عدم التَّهاون في تشكيل الحكومة، والإسراع في تأليفها، للتخفيف من الأزمة المعيشيَّة التي باتت الناس غير قادرة على تحمّلها.

كما استقبل سماحته وفداً من جمعية التَّعليم الدّيني برئاسة الأستاذ محمَّد سماحة، بحث معه عدداً من القضايا الإسلاميَّة، وقدَّم إليه دعوة لإلقاء محاضرة في المجلس العاشورائي الَّذي تقيمه الجمعيَّة.

كما استقبل سماحته سفير لبنان في السّويد، الأستاذ حسن صالح، الَّذي وضعه في أجواء الجالية اللبنانيَّة في السويد، وكانت مناسبة للتَّداول في تطوّرات الأوضاع العامَّة في لبنان والمنطقة.