استقبل وفداً من قرية المعيصرة الكسروانية | فضل الله: همنا تعزيز الوحدة الوطنية وابعاد شبح الفتنة

وفد من المعيصرة زار السيد علي فضل الله

استقبل سماحة العلامة السيد علي فضل الله وفداً من بلدة المعيصرة الكسروانية برئاسة رئيس بلديتها زهير نزيه عمرو حيث وجه اليه دعوة لزيارتها كما بحث معه عدداً من القضايا الإنمائية والخدماتية للمنطقة.

في البداية تحدث رئيس بلدية المعيصرة زهير عمرو مثنياً على الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات المرجع فضل الله في منطقة كسروان وجبيل خاصة ولبنان عامة  من خلال مشاريعها الرعائية والتنموية والإنتاجية والصحية ومن ثم وجه له دعوة لزيارة البلدة وافتتاح محطة الايتام فيها.

من جهته رحب سماحته بالوفد معرباً عن عمق المحبة لهذه المنطقة ولأهلها مؤكدا الحرص الدائم على التواصل معها والاهتمام بشؤونها من خلال إقامة عدد من المشاريع الرعائية والتنموية للمساهمة في التخفيف عن كاهل الناس ورفع الحرمان عنهم ولاسيما في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها هذا الوطن.

وأكد سماحته ان مؤسساتنا منفتحة على الجميع ومن دون استثناء وفي خدمة الوطن وإنسانه بعيدا عن طائفته أو مذهبه او انتمائه السياسي للنهوض بهذا الوطن وبالوقوف إلى جانب إنسانه في هذه الأوضاع الصعبة والتخفيف من تداعيات الأزمات التي يعانيها.

ولفت سماحته أننا لا نفكر بحجم طائفة أو مذهب من اجل مصلحة خاصة بل نحن نفكر بحجم هذا الوطن وبكل تنوعاته ورسالتنا واضحة في العمل على تعزيز أواصر الوحدة الوطنية بين أبنائه والتأكيد على القواسم المشتركة بينهم وابعاد شبح الفتنة عن الوطن.

وقال سماحته للوفد: لقد استطعتم ان تقدموا نموذجا للتلاقي والتواصل بين أبناء هذا الوطن وفي قدرة طوائفه على التعايش والتعاون لذلك مسؤوليتكم المحافظة على هذا النموذج والوقوف في وجه كل من يريد ان يعبث بوحدة هذا الوطن من خلال اثارة الفتن والهواجس بين طوائفه.

وختم سماحته: إن افتتاحنا لمؤسسة تنموية ليس الغاية منها الربح بقدر ما نهدف إلى تأمين فرص عمل جديدة لمواجهة شبح البطالة الذي بدأ يتهدد هذا الوطن ومؤسساته ولتثبيت الناس في أرضهم.