فضل الله اجرى اتصالاً بمفتي الجمهورية اللبنانية وتلقى عددا من الاتصالات واستقبل مهنئين بالعيد

استقبل سماحة العلامة السيد علي فضل الله وفداً من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين برئاسة القيادي الشيخ علي أبو شاهين قدم له التهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد وجرى عرض لآخر التطورات في المنطقة.
 

كما استقبل سماحته وفداً من اللجان والروابط الشعبية برئاسة معن بشور، الذي زاره مهنئاً بعيد الفطر المبارك، وكانت مناسبة للتداول في امور عامة.

واسقبل سماحته الحاج عمر غندور ووفداً من مكتب الخدمات الاجتماعية التابعة للمؤسسة المرجع السيد محمد حسين فضل الله(رض)، قدموا له التهاني بحلول عيد الفطر السعيد.

 

  كما اتصل سماحته بمفتي الجمهورية اللبنانية الدكتور الشيخ عبد اللطيف دريان مهنئاً بالعيد الفطر السعيد، وكانت مناسبة للتداول في عدد من القضايا العامة.

وتلقى سماحته  اتصالات عدة مهنئة بعيد الفطر السعيد.

Leave A Reply

فضل الله اجرى اتصالاً بمفتي الجمهورية اللبنانية وتلقى عددا من الاتصالات المهنئة بالعيد

تلقى سماحة العلامة السيد علي فضل الله، اتصالات مهنئة بعيد الفطر السعيد على رأسها اتصال من الرئيس أمين الجميل،  والرئيس فؤاد السنيورة، ورئيس التنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد، والمطران الياس عودة.

 كذلك استقبل سماحتة وفداً من اللجان والروابط الشعبية برئاسة معن بشور، الذي زاره مهنئاً بعيد الفطر المبارك، وكانت مناسبة للتداول في امور عامة.

واسقبل سماحته الحاج عمر غندور والدكتور علي الزين ووفداً من مكتب الخدمات الاجتماعية التابعة للمؤسسة المرجع السيد محمد حسين فضل الله(رض)، قدموا له التهاني بحلول عيد الفطر السعيد.

  كما اتصل سماحته بمفتي الجمهورية اللبنانية الدكتور الشيخ محمد رشيد قباني مهنئاً بالعيد الفطر السعيد، وكانت مناسبة للتداول في عدد من القضايا العامة، كما اجرى اتصالا مماثلا  بالرئيس سليم الحص.   

Leave A Reply