فضل الله: لتركيز الجهود على الوحدة الإسلاميّة ومنع الفتنة

شدّد العلامة السيّد علي فضل الله، على ضرورة تركيز الجهود لحماية السّاحة الإسلاميّة وتطويق الفتنة، مؤكّداً أن لا خيار أمامنا إلا الوحدة.

 

استقبل سماحته النّائب أمين وهبي، وعرض معه تطوّرات الأوضاع الدّاخليّة، ومخاطر ما يجري في المنطقة على الوضع اللّبناني.

وشدّد السيّد فضل الله خلال اللّقاء على أن يعتمد الجميع خطاب الوحدة والوئام، على الرّغم من قساوة الظّروف وصعوبة الأوضاع، مؤكّداً أنّ الجهود ينبغي أن تنصبّ على السّاحة الإسلاميّة، لمنع التّوتير الداخليّ فيها من أن يتصاعد على خلفيّة ما يجري في سوريا، مشيراً إلى أنّ الخيار الّذي لا يمكن إسقاطه أو التخلّي عنه، هو خيار الوحدة بين المسلمين السنّة والشّيعة، والّذي يمثّل صمّام الأمان للسّاحة الإسلاميّة خصوصاً، واللّبنانية عموماً، مشدّداً على الابتعاد عن مذهبة الملفّات السياسيّة وتطييفها، وإلقاء اللّوم على هذه الطّائفة أو تلك فيما يجري من أحداث.

كما استقبل سماحته نقيب الصّيادلة ربيع حسّونة، الّذي عرض معه لعمل النّقابة في هذه المرحلة، وسعيها لحماية المجتمع اللّبناني على المستوى الصحّي، مشدّداً على عدم تجزئة العمل الصحّيّ.

وأكّد السيّد فضل الله من جانبه أهميّة تعاون كلّ المعنيّين في المجال الصحّيّ، وخصوصاً النقابة ووزارة الصحّة، إضافةً إلى المعنيّين على مستوى المجتمع والجمعيّات المدنيّة، مشدّداً على احترام القوانين الّتي تنظّم حياة النّاس وترعى وضعهم الصحّيّ.

وكان سماحته استقبل رجل الأعمال روجيه عازار، وتداول معه في عدد من الأوضاع الداخليّة.

 

المكتب الإعلامي لسماحة العلامة السيد علي فضل الله

التّاريخ: 25 رجب 1434هـ  الموافق: 4 حزيران 2013م

Leave A Reply