استقبل وفد نادي المبرَّة الرياضي فضل الله: كونوا ممثّلين حقيقيّين للخطّ الإيماني الأخلاقي

استقبل سماحة العلَّامة السيِّد علي فضل الله وفداً من نادي فريق المبرَّة الرياضي، ضمَّ الهيئة الإدارية والجهاز الفني واللاعبين، حيث وضعه رئيس النادي علي حيدر في آخر التحضيرات والإنجازات للورشة التي أطلقها النادي.

في البداية، رحَّب سماحته بالفريق، مقدّراً الجهود التي تبذل من أجل الرفع من جهوزيته وإمكاناته الفنية، ليكون قادراً على المنافسة الرياضيَّة مع بداية الموسم الرياضي.

وتوجَّه سماحته إلى اللاعبين بالقول: أنتم تحمَّلتم مسؤولية كبيرة، ونحن على ثقة بأنكم ستنجحون في إعادة أمجاد هذا الفريق وتاريخه، من خلال تفانيكم وتضحياتكم وتضامنكم وقدراتكم، وستثبتون أنكم كنتم الأهل لهذه المسؤوليَّة.

وأضاف سماحته: أنتم لا تمثِّلون أنفسكم فحسب، بل تنتمون إلى مدرسة تدعو إلى المحبَّة والانفتاح، وتتميز بالأخلاق والإيمان والإنسانية، لذلك حافظوا على هذه الصورة النقيَّة والمشرقة من خلال الأداء الأخلاقي والروح الرياضيَّة.

وشدَّد سماحته على ضرورة العمل على الحفاظ على الجانب الروحي والإيماني في شخصيَّتنا، داعياً إلى العمل على تطوير الإمكانات والمهارات الفنيَّة، لأنَّنا مطالبون بالتميّز على مختلف الصّعد.

ودعا اللاعبين إلى التحلّي بالروح الأخلاقيَّة والرياضيَّة في العلاقة فيما بينهم وفي علاقتهم مع الفرق الأخرى، مؤكِّداً الوقوف إلى جانبهم في ظلِّ هذه الظروف الصَّعبة التي يعانيها الوطن ضمن الإمكانات والقدرات المتوفّرة.