استقبل وفداً من جمعيّة الأمل للرّعاية والتّنمية، فضل الله: على الوحدويّين ألا ييأسوا أمام الأوضاع المتوتّرة

استقبل سماحة العلامة السيّد علي فضل الله وفداً من جمعية الأمل للرعاية والتنمية الاجتماعية، ضمّ مديرها التنفيذي بلال حسين، ومدير تنمية الموارد وسام طافش. وقد وجّه الوفد دعوة إلى مؤسّسات جمعيّة المبرات، للمشاركة في مسابقة "إبداعات" لذوي الإعاقة الّتي تنظّمها الجمعيّة.

 

وشدّد سماحته خلال اللقاء على ضرورة التواصل والتعاون بين الجمعيات الإنسانية التي تهتم بشؤون النّاس وحاجاتهم وترعاها، وتعمل على تنمية الإنسان وقدراته، ولا سيما أصحاب ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن شعار مؤسَّساتنا كان وسيبقى التعاون ومد اليد للجمعيات والمؤسَّسات المماثلة، من أجل التكامل والعمل على مواجهة كلّ ما يصيب مجتمعنا من ويلات ومن حالات فقر ويتم وإعاقة.

ورأى أنَّ المنطقة تعيش مرحلة صعبة ومعقّدة، وأنّ الحرائق المشتعلة في جوارنا بدأت نيرانها تقترب منا. وأضاف: "ومن هنا، هناك مسؤولية على كل الواعين والحريصين على البلد وعلى أمنه واستقراره، أن يعملوا على التخفيف عن الناس، من خلال الابتعاد عن الخطابات المتشنّجة والتوترات والعصبيات والحساسيات المذهبية والطائفية والغرائزية، وعلينا جميعاً أن نتحمّل مسؤوليتنا في تحصين مجتمعنا بثقافة الاعتدال والوسطيّة والتنوّع".

وأكَّد سماحته أنَّ على الوحدويّين أن لا ييأسوا ولا يحبطوا في هذا الجوّ المتوتّر، وأن يتابعوا هذه المسيرة من خلال تعزيز ثقافة الوحدة الإسلاميّة والمحبّة والسَّلام بين مختلف مكوّنات المجتمع.

 

المكتب الإعلامي لسماحة العلامة السيّد علي فضل الله                                            

التّاريخ: 23 رجب 1436هـ الموافق: 12 أيار 2015م

Leave A Reply