العلامة فضل الله التقى رئيس الجمهوريَّة في قصر بعبدا

زار سماحة العلامة السيّد علي فضل الله رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا، يرافقه مدير عام جمعية المبرات الخيرية الدكتور محمد باقر فضل الله، حيث جرى عرض للأوضاع العامّة.

 

وبعد اللقاء، أدلى سماحته بتصريح جاء فيه: "إنَّنا متفائلون بمستقبل لبنان، من خلال تعاون كلّ اللبنانيين للنهوض بهذا البلد، كي نستطيع أن نواجه التحدّيات الكبيرة التي تنتظرنا، سواء كانت على الحدود الجنوبيّة أو الشّرقية، أو تحديات الداخل الكبيرة، ونحن نشعر بأمل كبير بأن المستقبل سيكون أفضل مع تضافر جهود اللبنانيين في هذا المجال، وخروجهم من كل الحسابات الطائفية والمذهبية إلى حسابات الوطن".

 

وأشار إلى أننا "نريد من كلّ من هم في مواقع المسؤولية، أن يفكّروا لمصلحة هذا الوطن الَّذي من حقّه أن يعيش في أمان وسلام، ليشعر اللبنانيون بأنهم فعلاً يعيشون في وطن، وليس، كما يقولون دائماً، أنهم يعيشون في مصيف، ليذهبوا إلى العالم الخارجي، ويتيهوا في بلاد الله الواسعة".

 

وشدَّد فضل الله على الَّذين يتحمّلون مواقع المسؤولية أن يكونوا على قدر هذه المسؤولية. وختم متمنياً أن نخرج في أقرب وقت بصورة إيجابيّة، وخصوصاً في ما يتعلَّق بالحكومة الجديدة التي سينطلق من خلالها الوطن للعمل.

Leave A Reply