فضل الله استقبل الدكتور يعقوب ومنصور ورئيسة رابطة” سيدات المدن” وعمّم طالبا في المعهد الشرعي الإسلامي

استقبل العلامة السيد علي فضل الله رئيس مؤسسة الشيخ الدكتور محمد يعقوب للتنمية الدكتور علي يعقوب يرافقه رئيسة رابطة سيدات المدن أماني الحقيل والدكتور محمد منصور والناشط السياسي والاقتصادي فضل يعقوب حيث قدموا له التهاني بقرب حلول عيد الفطر المبارك وتم التداول في عدد من القضايا الفكرية والثقافية والتاريخية وتم التأكيد على ضرورة تعزيز عناصر الوحدة في الأمة.

وقدّم الدكتور يعقوب لسماحته كتاب “ضوء لا يخبو” وهو عبارة عن مجموعة من الشهادات عن سماحة الشيخ محمد يعقوب كما قدم الدكتور محمد منصور كتابه لسماحته والذي يحمل عنوان” التوراة الحجازية تاريخ الجزيزة المكنوز”.

ورحب سماحته بالوفد مشيدا بكل جهد ثقافي وفكري مدروس شرط ان يكون مبنيا على قواعد فكرية متينة واسس علمية سليمة معتبرا اننا نملك الكثير من الطاقات والإمكانات التي تؤهلنا لان نكون في مقدم الأمم فنحن نملك تاريخا ثقافيا وحضاريا مشرقا.

من جهة أخرى عمم سماحته الطالب في المعهد الشرعي الإسلامي فضيلة الشيخ خضر عبود بحضور مدير المعهد الشيخ زهير قوصان والعلماء: الشيخ حسن حلال، الشيخ فؤاد خريس، الشيخ علي حلاوي، الشيخ حسين العبدالله، السيد غانم اللولاسي والشيخ إبراهيم علاو.

وبارك سماحته للشيخ عبود ارتداءه هذه العمامة قائلا: نحن على ثقة بأنك ستكون على قدر تحمل هذه المسؤولية التي ارتضيتها مشيرا إلى أن هناك تحديات وضغوط كثيرة تواجه العمل الرسالي والإيماني والإنساني والروحي.

وأكد ان مسؤوليتنا جميعا أن نعمل على تقديم الصورة المشرقة لهذا الدين ونبقيه صافيا وننقيه من كل ما لا يمت له بصلة لافتا إلى ضرورة العمل على مواجهة كل الحملات التي تهدف إلى تشويه قيم الدين وتسعى لضرب مفاهيمه آملا للشيخ التوفيق في طريقه في خدمة الإسلام والمسلمين والإنسانية.