لوحدة الفصائل وإطلاق انتفاضة شاملة

 

حيّا الوقفة الشّجاعة للشّعب الفلسطيني في الدّفاع عن الأقصى

فضل الله: لوحدة الفصائل وإطلاق انتفاضة شاملة

 

حيّا العلامة السيّد علي فضل الله الوقفة الشّجاعة والبطوليّة للشعب الفلسطيني في دفاعه عن أرضه، وعن الحرم القدسي الشّريف في مواجهة اعتداءات جنود الاحتلال ومستوطنيه المتكرّرة في القترة الأخيرة عليه وتدنيسهم المصحف الشّريف.

ودعا سماحته الفصائل الفلسطينيّة إلى الوحدة فيما بينها لمواجهة هذه الاعتداءات الوحشيّة المتكرّرة الّتي يخطط العدو من خلالها لهدم المسجد الأقصى وإقامة هيكله المزعوم مكانه.

وأكّد سماحته أنّ اتخاذ موقف الدّفاع عن الأقصى والقدس، ومواجهة الاستيطان الجارف، وإطلاق الأسرى، يستدعي إطلاق انتفاضة فلسطينيّة شاملة، تردع العدوان، وتفضح جرائمه ومخطّطاته، وتمهّد لإزالة الاحتلال، ولا سيّما أنّ سياسة التّفاوض لم تعط الشّعب الفلسطيني إلا المزيد من خسارة الأرض والمزيد من الشّهداء.

ودعا سماحته الشعوب العربيّة والإسلاميّة إلى تحمّل مسؤوليّتها التاريخيّة والدينيّة في الوقوف إلى جانب فلسطين ومقدّساتها، ونصرة هذا الشّعب المظلوم، واستخدام كلّ وسائل الضّغط على حكوماتها، والعمل على تطويق الانقسامات الإقليميّة، والترفّع عن  الحساسيّات الطائفيّة والمذهبيّة، والتوحّد حول فلسطين، حفاظاً على وجود الأمّة وحمايتها مما يحاك لها من فتن لن يسلم من شظاياها أحد.

 

المكتب الإعلامي لسماحة العلامة السيد علي فضل الله                                

التاريخ: 27 ربيع الثاني 1434هـ  الموافق: 9 آذار 2013م

                                   

 

Leave A Reply