دان التفجير الإرهابي والوحشي في حي الكرادة فضل الله: محاولة لتفكيك وحدة العراقيين وتدمير لحمتهم،

استنكر سماحة العلامة السيد علي فضل الله الهجوم الوحشي والإجرامي الذي استهدف الابرياء في حي الكرادة في بغداد عشية أيام عيد الفطر المبارك والذي أدى إلى سقوط العشرات من الضحايا داعياً إلى عمل جاد لمواجهة هذه الظاهرة الإجرامية.

 

أصدر سماحة العلامة السيّد علي فضل الله بياناً دان فيه التّفجير الانتحاريّ الَّذي استهدف سوقاً شعبياً  ومطعما في حي الكرادة في بغداد جاء فيه:

إننا ندين بأشد العبارات هذا التفجير الإجرامي والوحشي الذي استهدف الابرياء عشية أيام عيد الفطر المبارك  والذي حصد العشرات من الضحايا وكشف مجدداً عن العقلية الاجرامية التي تتحكم بهذه الجماعات الإرهابية.

 

واعتبر سماحته أن ما حصل يهدف إلى تفكيك اللحمة التي عبر عنها الشعب العراقي في مواجهة الإرهاب التي تجسدت في الأيام الأخيرة داعيا إلى ضرورة الوقوف صفاً واحداً لإفشال هذه المخططات والتصدي لها.

 

وطالب سماحته القوى الأمنية العراقية بتفعيل دورها في حماية المواطن العراقي من اجرام هذه الفئات الدموية وملاحقة ومعاقبة كل المتورطين في هذه الاعمال.

 

إنَّنا نتقدَّم بأحرّ التّعازي لأهالي الشّهداء، سائلين المولى أن يتغمَّد الشهداء بواسع برحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يشفي كلّ الجرحى، داعياً الله تعالى أن يحمي العراق وأهله، وأن يحمل عيد الفطر المبارك تباشير السلام والخير والوحدة للعراقيين بدلاً من رسائل الموت والقتل والدمار.

 

المكتب الإعلامي لسماحة العلامة السيد علي فضل الله

التاريخ: 28 رمضان 1437هـ الموافق: 3 تموز 2016م
 

Leave A Reply