إستقبال وفد هيئة دعم المقاومة

 

 

استقبل وفد هيئة دعم المقاومة

فضل الله: لا مجال لإسقاط مخطّطات العدوّ إلا بالوحدة الداخليّة

 

أكّد العلامة السيّد علي فضل الله، أن لا سبيل لإسقاط مخطّطات العدوّ إلا بالوحدة الداخليّة، مشيراً إلى أنّ الكيان الصّهيونيّ قد ينطلق بمغامرات جديدة، من خلال هواجسه الّتي تكوّنت بفعل الحراك الشّعبي في المنطقة.

استقبل سماحته وفداً من هيئة دعم المقاومة الإسلاميّة، برئاسة الحاج حسين الشّامي، وكان بحث في التحدّيات الّتي تواجهها المقاومة في هذه المرحلة، وكيفيّة مواجهتها على المستويات الشعبيّة والإعلاميّة وغيرها.

ورأى سماحته أنَّ من أخطر ما تواجهه حركات المقاومة في هذه المرحلة، يتمثّل بالفتنة الّتي تطلّ برأسها في أكثر من ساحة من ساحات المنطقة تحت العنوان المذهبي، حيث يراد تفتيت كلّ المواقع، وإثارة كلّ أنواع الخلافات في السّاحة الإسلاميّة تحديداً، لمحاصرة المقاومة، وإدخالها في دائرة التّطييف والمذهبيّة تمهيداً لضربها.

ورأى سماحته أنّ التحدّي الصّهيوني يكبر ويزداد خطورةً في هذه المرحلة، وخصوصاً أنّ العدوّ يشعر بالخوف إزاء ما يحصل في المنطقة، من خلال الحراك الشّعبي المتعدّد الجوانب، حيث يخشى ـ العدو ـ من أن يخرج عن نطاق الحكومات ويدخل في المواجهة المباشرة معه، ولذلك فإنّه يعمل على توجيه ضربات لهذا الموقع أو ذاك، تارةً في غزّة، وأخرى في سوريا وغيرهما، لاستكشاف قدرات المقاومة وقطع الطريق عليها من جهة، ولتوجيه الرّسائل إقليميّاً ودوليّاً وفي مختلف الاتجاهات.

وأكّد سماحته أن لا سبيل لإسقاط مخطّطات العدوّ إلا بالوحدة الداخليّة، وخصوصاً الوحدة الإسلاميّة الّتي تمثّل الدعامة الأساسيّة لحماية المقاومة، محذّراً من أنّ العدوّ قد ينطلق بمغامرات جديدة من خلال هواجسه المتجدّدة، مبيّناً أن لا سبيل لدرء مخاطره إلا بوحدة اللّبنانيّين، والحفاظ على مؤسّساتهم السّاهرة على السّلم الأهليّ والحامية له، وعلى رأسها الجيش اللّبناني، الّذي ينبغي رفده بكلّ سبل الدّعم، للحفاظ على دوره الدّاخلي وفي مواجهة العدوّ.

 

المكتب الإعلامي لسماحة العلامة السيد علي فضل الله

 التاريخ : 4 ربيع الثاني 1434هـ    الموافق : 4 شبـاط 2013م

Leave A Reply